الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محلب .. في اجتماع مجلس الوزراء :إنشاء بيت الزكاة والصدقات وتمويله بالتبرعات والوصايا..تطوير كامل لمنطقة وسط البلد ومؤتمر عالمي لإحيائها..تأمين شامل للمدارس والجامعات قبل بدء الدراسة

المصدر: جريدة الجمهورية 28/8/2014

كتب محمد فتح الله :

وافق مجلس الوزراء أمس علي إنشاء بيت الزكاة والصدقات يخضع لإشراف الإمام الأكبر شيخ الأزهر.. وتتكون موارده من أموال الزكاة التي تقدم طواعية من الأفراد أو غيرهم بجانب الصدقات والتبرعات والوصايا وعائد استثمار أموال البيت.. ويتمتع البيت بالاستقلال المالي ويستهدف صرف أموال الزكاة في وجوهها الشرعية وتنمية وصرف هذه الأموال للمستحقين.

أكد المهندس ابراهيم محلب رئيس المجلس أن خدمات الكهرباء ستتحسن بدرجة أكبر مع افتتاح المشروعات الجديدة وانخفاض درجة الحرارة.

وقال : ان الرئيس عبدالفتاح السيسي طلب تطويرا كاملا لمنطقة وسط البلد بعد نقل الباعة الجائلين مشيرا الي أنه ستتم الدعوة لمؤتمر عالمي لاحياء وسط البلد كمنطقة تراثية.

طالب محلب الوزراء بالتواصل المباشر بينهم في إنهاء مصالح المواطنين بدلا من الاعتماد علي المراسلات الوزارية.وأكد وزير الداخلية أن الوزارة استعدت لبدء العام الدراسي الجديد وأنه تم اعداد خطط لتأمين المدارس والجامعات والمنشآت الحكومية والخدمية.

أشار وزير الخارجية الي أن الوزارة بدأت في التحضير لعقد مؤتمر المانحين لاعادة إعمار غزة في أوائل اكتوبر القادم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع